فريق تأسس في 2010.. تعرف على منافس نادي الزمالك في دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نادي إليكيت بطل تشاد بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في دولة الكاميرون لعدم صلاحية الملاعب في تشاد، وبهذا الفوز يكون نادي الزمالك على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى دور ال32 خاصة وأن مباراة العودة ستكون في القاهرة.

هذا وفي حالة تأهل نادي الزمالك فمن المقرر أن يلتقي نادي فلامبو البوروندي الذي تأهل إلى دور الــ 32 بعد فوزه على نادي الإتحاد الليبي بمجموع المباراتين في مفاجأة من العيار الثقيل، فبالرغم من الخسارة في مباراة العودة في الأراضي الليبية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد إلا أن الفريق البوروندي قد صعد بمجموع المباراتين حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت لصالحهم بنتيجة هدف دون رد.

أنباء عن انسحاب إليكيت من مباراة العودة

هذا وتتردد الأقاويل حول دراسة نادي إليكيت التشادي الإنسحاب من مباراة العودة، وذلك لعدة أسباب منها عدم وجود الإمكانيات المادية التي تمكنهم من الحضور إلى القاهرة للعب المباراة، وكذلك باعتبار نتيجتها شبه محسومة خاصة بعد فوز الزمالك خارج أرضه بهدفين، وبالتالي يحتاج تأهل الفريق التشادي إلى معجزة.

تاريخ فلامبو البوروندي منافس الزمالك في دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا

جدير بالذكر أن نادي فلامبو البوروندي تأسس في عام 2010م،  وقد حصل على لقب الدوري البوروندي مرة واحدة في نسخة 2013-2014، وقد شارك في دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة في عام 2014م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد