فرحة ولي العهد الأردني الجنونية تخطف الأنظار بعد بلوغ النشامى نصف نهائي كأس آسيا (شاهد)

خطف الأمير الأردني الحسين بن عبد الله الثاني، الأنظار خلال مواجهة منتخب بلاده أمام طاجيكستان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2024.

ونجح منتخب النشامى في صناعة التاريخ بالتأهل الدور نصف النهائي من كأس آسيا، بعدما فاز على طاجيكستان بهدف نظيف.

فيما يعد صعود الأردن للمباراة قبل النهائية من هذه البطولة تسطيرًا للتاريخ، حيث فشل المنتخب الأردني طوال تاريخه في بلوغ هذا الدور، ليكون أول مرة في التاريخ يصعد لنصف نهائي كأس آسيا.

وتواجد الأمير الحسين برفقة زوجته السعودية رجوة آل سيف، لمشاهدة مباراة المنتخب الأردني أمام طاجيكستان، من المقصورة الرئيسية لملعب اللقاء، لكنه تركها لمشاهدة المباراة من المدرجات مع الجماهير الأردنية.

شاهد.. فرحة ولي العهد الأردني

فرحة أردنية كبيرة

في سياق متصل، تنتاب الجماهير الأردنية حالة من الفرحة الكبيرة، بعد نجاح منتخب بلادهم في صناعة التاريخ خلال بطولة آسيا بقطر 2024.

واستكاع المنتخب الأردني التأهل للدور ربع النهائي من كأس آسيا، عقب الفوز على نظيره العراقي بنتيجة 3/2، في اللقاء الذي شهد إثارة ومتعة وندية من الأردن والعراق.

بينما يجد المنتخب الأردني دعمًا منقطع النظير خلال الفترة الحالية والماضية من قبل الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والذي يطالب اللاعبين والجهاز الفني بضرورة المنافسة بقوى على اللقب، من أجل رفع راية البلاد عاليًا في مجال كرة القدم.

ولم يتواجد منتخب النشامي في نصف نهائي كأس آسيا من قبل، لكنه حل في الدور ربع النهائي خلال ثلاث مرات 2004 و2011، و2024، ليحقق إنجازًا غير مسبوقًا في الوصول للدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وينتظر المنتخب الأردني مواجهة المنتخب الفائز من مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في دور الثمانية من البطولة، والمقرر انطلاقها بعد لحظات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد