غارسيا يقترب من الرحيل عن النصر وحقيقة العرض الخيالي لمورينيو لقيادة الفريق

أفادت عدد من المصادر عن اقتراب رحيل المدرب الفرنسي رودي جارسيا مدرب نادي النصر من الرحيل عن النادي، وكشفت المصادر أن إدارة نادي النصر لم تتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد مع المدرب الفرنسي، ولعب المدرب الفرنسي مع الفريق مباريات عديدة حقق خلالها المركز الثاني في الدوري حتى الآن بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر.

جارسيا

اتفاق مجلس الإدارة على رحيل غارسيا

وأكدت المصادر أن رحيل المدرب غارسيا بات قريباً بعد اتفاق مجلس الإدارة، وانقسمت الأصوات داخل مجلس إدارة النادي حول استمرار المدرب حتى مباراة الهلال المقبلة أم رحيله قبل المباراة والبحث عن مدرب أخر لقيادة الفريق.

جارسيا

وقاد المدرب الفرنسي الفريق في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين هذا العام ووصل بالفريق إلى المركز الثاني، وحصد الفريق على 53 نقطة خلف نادي الاتحاد المتصدر بفارق ثلاث نقاط قبل 7 جولات من نهاية بطولة الدوري السعودي.

عرض خيالي من النصر للبرتغالي مورينيو

من جانبه أشارت المصادر أن نادي النصر متمسك بفكرة ضم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق، وتم عرض مبلغ خيالي على المدرب البرتغالي لقيادة الفريق، حيث أفادت المصادر أن العرض المُقدم من نادي النصر وصل إلى 100 مليون يورو في موسمين فقط.

وينتظر نادي النصر رد المدرب البرتغالي صاحب الخبرات الكبيرة والذي درب أكبر الأندية الأوربية مثل ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي، ويدرب مورينيو نادي روما الإيطالي حالياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد