على طريقة إمام عاشور.. الزمالك يخطط لخطف أحمد عبد القادر من الأهلي

أعلن مصدر داخل القلعة الحمراء أن نادي الزمالك يسعى لخطف لاعب من الأهلي، للرد على صفقتي محمود كهربا بعد انتقاله قبل سنوات واقتراب إمام عاشور من الانضمام للمارد الأحمر بشكل رسمي.

 

خطة الزمالك لخطف أحمد عبد القادر من الأهلي

أضاف المصدر أن إدارة نادي الزمالك تخطط لخطف أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على غرار ما فعله النادي الأهلي مع إمام عاشور، وذلك عن طريق الرحيل إلى أوروبا والانتقال للقلعة البيضاء.

وتابع أن مسؤولي نادي الزمالك بدءوا في تنفيذ الخطة عن طريق إرسال عروض لأندية أوروبية على أن ينتقل فيها اللاعب أحمد عبد القادر ثم يعود إلى القلعة البيضاء.

وذكر المصدر على أن مسؤولي نادي الزمالك اجتمعوا باللاعب أحمد عبد القادر خلال الفترة الماضية لجس النبض وقد رحب عبد القادر بالانتقال للفريق خاصة في ظل وجود توتر بينه وبين الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

تأجيل الطلبات المالية تتسبب في صدمة ل أحمد عبد القادر

بعد طلب عبد القادر من إدارة النادي الأهلي زيادة مرتبه وردهم عليه بتأجيل الحديث في هذا الأمر كان بمثابة صدمة قوية على اللاعب قرر على أثرها الرحيل عن الفريق والبحث عن نادي آخر.

وقد تلقى اللاعب عروضا من روسيا وإيطاليا خلال الفترة الماضية خاصة بعد تألقه في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

وفي سياق آخر يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك في الخميس المقبل وذلك ضمن مؤجلات الجولة ال 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد