على رأسهم بوغبا، نجوم لن يشاركوا في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

تعد الإصابة التي تسبق كأس العالم هي أسوأ ما قد يحدث للاعب كرة القدم في مسيرته، أبعدت الإصابة عددا من اللاعبين البارزين في الساحه الاوروبية عن كاس العالم هذا العام وبما ان مباريات الانديه كانت مستمره قبيل انطلاق منافسات كاس العالم باسابيع قليله فان نسبة الاصابة التي قد يتعرض اليها اللاعبون كانت مرتفعه جدا، تاتي مباريات الانديه بديلا عن المعسكرات التحضيرية التي تقوم بها المنتخبات قبيل خوض منافسات كأس العالم لأن اللاعبين يكونون حينها في حالة لياقة بدنيه سيئة، إليك في هذه القائمة أبرز اللاعبين الذين ابعدتهم الإصابة عن منافسات كأس العالم 2022.

  • بول بوغبا:

يغيب النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي عن منافسات كأس العالم وذلك بسبب تعرضه لإصابة سيغيب على اثرها لعده اسابيع ويحرمه ذلك من المشاركة مع صفوف المنتخب الفرنسي في كأس العالم، يذكر أن بوغبا هو أحد المتوجين بلقب كأس العالم 2018 في روسيا مع المنتخب الفرنسي.

  • نقولو كانتي:

يغيب بطل العالم 2018 أيضاً عن كأس العالم الحالية وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، تُوِج كانتي عام 2018 بلقب كأس العالم رفقة زملائه.

  • ريس جيمس:

أعلن اللاعب الانجليزي ريس جيمس تعرضه لإصابة ستبعده عن كأس العالم، يعد اللاعب ريس جيمز لاعب نادي تشيلسي أحد أبرز ركائز دفاع المنتخب الانجليزي ويؤثر غيابه بشكل سلبي على الخطوط الخلفية لمنتخب الاسود الثلاثة.

  • دييغو جوتا:

يغيب اللاعب البرتغالي دييغو جوتا جناح ليفربول الإنجليزي عن كأس العالم بسبب الاصابه التي تعرض لها في احدى مباريات فريقه في الدوري الانجليزي ولن يكون اللاعب قادراً على خوض منافسات المونديال برفقة الملاحين.

  • جورجينيو فينالدوم:

يغيب اللاعب الهولندي جورجينو فينالدوم عن منافسات كأس العالم 2022 بسبب الاصابه، يعد فينالدو احد ابرز ركائز المنتخب الهولندي وكان قد ساهم بشكل فاعل في وصول منتخب هولندا الى ربع نهائي بطوله امم اوروبا 2020.

  • تيمو فيرنر:

يغيب اللاعب الشاب عن صفوف منتخب الماكينات بسبب الاصابة التي تعرض لها في إحدى مباريات فريقه لايبزيغ، فيرنر هو أحد المهاجمين الأسسيين في منتخب المانيا وسيؤثر غيابه بشكل سلبي على الماكينات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد