عقوبات في الأهلي وصدمة الشحات

صرح مصدر داخل النادي الأهلي أن إصابة اللاعب حسين الشحات تستدعى غيابه عن المشاركة 4 أسابيع، بعد إصابته في عضلة السمانة أثناء مباراة الداخلية والتي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وذلك ضمن مباريات الجولة ال 20 من الدوري المصري الممتاز.

حسين الشحات

 

وتابع المصدر أن الفحوصات الطبية التي أجراها حسين الشحات على عضلة السمانة خلال الفترة الماضية كشفت عن حاجته للراحة لمدة أربعة أسابيع، كما تحتاج لعلاج خاص وتعامل بشكل جيد حتى تتعافى كليا.

تألق حسين الشحات مع الأهلي في كأس العالم ودوري أبطال أفريقيا

يتألق حسين الشحات بشكل كبير مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية وخاصة في بطولة كأس العالم للأندية، بجانب مباريات الدوري الأخيرة ودورة أبطال أفريقيا.

كولر يطالب بتوقيع عقوبات مغلظة على لاعبي الأهلي

طلب كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بفرص عقوبات على لاعبي الأهلي بسبب حالة اللامبالاة التي يعيشونها في المباريات الأخيرة وغياب الرغبة في تحقيق الفوز.

كما قام كولر بتهديد أكثر من لاعب في الفريق بتوقيع غرامة مضاعفة إذا استمر الاستهتار والتراخي خلال المباريات المقبلة، خاصة وأن الوضع في القلعة الحمراء أصبح صعبا للغاية في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد