عقب الصفقات التاريخية لنادي الهلال السعودي.. ناقد رياضي يطالب الفريق بالفوز مع أداء متميز في كافة مبارياته القادمة.. فيديو

شدد عبد الكريم الجاسر الناقد الرياضي، في المملكة العربية السعودية، أن على نادي الهلال، أن يقدم أعلى مستويات الأداء المتميز، في كافة مبارياته القادمة، إلى جانب الفوز في جميع هذه المباريات، مشيرا إلى صفقات النادي التاريخية، التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

احتفال نادي الهلال السعودي بالفوز _ مصدر الصورة: موقع تويتر

كم أشار الجاسر أيضا خلال تصريحات له في برنامج المنتصف، الذي يذاع عبر شاشة الإخبارية السعودية، إلى أن نادي الهلال السعودي بعد هذه الصفقات، مطالب بالفوز مع تقديم أداء متميز في كل مباراة له، مضيفا أن على اللاعبين مسؤولية كبيرة، في تقديم أفضل ما لديهم، فوجود الأسماء فقط دون أداء لا يكفي، إنما يجب أن يكون هناك فريق متميز داخل أرض الملعب.

كما أوضح الناقد الرياضي السعودي، أن أزمة نادي الهلال، تكمن في خط الوسط، حيث يكتفي المدرب بوجود اللاعب البرتغالي روبن نيفيش، في وسط الملعب فقط.

تعاقدات الهلال في فترة الانتقالات الصيفية

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي، كان قد أبرم عددا من التعاقدات والصفقات التاريخية، خلال فتره الانتقالات الصيفية الحالية، كان آخرها تعاقده مع الصربي متروفيتش، مهاجم نادي فولهام، وأيضا صفقته مع نيمار النجم البرازيلي العالمي، وتعاقد أيضا مع المدافع السعودي حسام تمبكتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد