بعد نتيجة مباراة أمس.. عضوي مجلس إدارة النصر السعودي يتقدمان بالاستقالة

تعادل أمس فريق نادي النصر السعودي أمام الخليج بنتيجة هدف لكل منها، حيث سادت حالة من الغضب بين جماهير النادي العالمي بعد تلك الخسارة للنقاط الثلاثة والاكتفاء بنقطة واحدة، والبعد عن فريق الاتحاد المتصدر لدوري روشن السعودي، حيث أعلن منذ قليل عضوي مجلس إدارة النادي العالمي تقديم استقالتهما صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 مايو 2022.

بعد نتيجة مباراة أمس.. عضوي مجلس إدارة النصر السعودي يتقدمان بالاستقالة

استقالة عضوي مجلس إدارة النصر السعودي

كتب “محمد الشتوي” تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قدم من خلالها استقالته لمجلس إدارة النادي، كما علق عليها تركي المشيقح عضو مجلس الإدارة أيضاً بتقديم استقالته من مجلس الإدارة.

وجاء نص الاستقالة التي تقدم بها عضوي مجلس إدارة نادي النصر السعودي كما يلي:

« ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أتقدم لمجلس إدارة نادي النصر بإستقالي من عضوية مجلس إدارة النادي»،

وعلى نفس التدوينه علق عضو مجلس الإدارة مغرداً:

« اتقدم باستقالتي من مجلس اداره نادي النصر، واعتذر عن ما بدر مني من تقصير».

وكان وزير الرياضة السعودي قد اعتمد مجلس إدارة نادي النصر تحت رئاسة “مسلي آل معمر” في الرابع من شهر أبريل 2021، والتي كانت تضمن العضوين المستقيلين الذين عملا في النادي لمدة عامين كاملين في إدارة العالمي.

يهمك أيضاً

الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة

جاءت تلك الاستقالات بعد تعادل الفريق العالمي مع نادي الخليج في مباراة أمس، وسط حالة من الحزن سيطرة على اللاعب البرتغالي رونالدو نجم الفريق وباقي اللاعبين، كما أصيب جماهير الفريق الأصفر بخيبة أمل في الحصول على الدوري السعودي هذا العام، وخاصة أن فريق الاتحاد يتصدر الآن بـ5 نقاط قبل انتهاء الموسم بأربع جولات من خط النهاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد