عرض هائل من النصر السعودي لجوزيه مورينيو لتدريب رونالدو

تلقى مدرب فريق روما الإيطالي جوزيه مورينيو عرضًا لتدريب فريق النصر السعودي، الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما أعربت إدارة النادي السعودي عن رغبتها في الاستغناء عن مدربه الفرنسي رودي جارسيا.

جوزيه مورينيو

ووفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية، فإن النصر يعرض على مورينيو عقدًا يمتد لمدة موسمين مقابل 100 مليون يورو، وسيحصل المدرب البرتغالي في حال وافق على العرض على أعلى أجر في تاريخ التدريب الرياضي.

يواجه مورينيو حاليًا صعوبات في الرد على العرض، خاصة أنه يسعى لقيادة فريق روما إلى دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الفوز بالدوري الأوروبي.

جوزيه مورينيو

في حال وافق المدرب الشهير جوزيه مورينيو على عرض النصر، سيعود للتعاون مع لاعبه السابق كريستيانو رونالدو؛ ولقد درّب مورينيو رونالدو لمدة ثلاث سنوات في نادي ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، حيث فاز الثنائي البرتغالي سويًا بلقب دوري الأرقام القياسية في 2012 وكأس ملك إسبانيا 2011، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني.

سبق لمورينيو أن عبر سابقًا عن رغبته في تدريب نادٍ سعودي، وفي عام 2019، قال في تصريحات لصحيفة “الرياضية السعودية” إنه لم يتلقَ عروضًا سابقًا من أندية سعودية، لكنه ليس مانعًا من الفكرة.

يُذكر أن مورينيو الاستثنائي البالغ من العمر 60 عامًا، سبق له تدريب عددًا من الأندية الكبرى مثل بنفيكا ويونياو ليريا وبورتو وتشيلسي – مرتين – وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، وفاز مورينيو بالدوري الأوروبي الموسم الماضي مع فريق روما، مما جعله أول مدرب في تاريخ كرة القدم يفوز بالثلاث بطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد