عاجل| نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

بعد مرور أقل من 24 ساعة على فوز النادي الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت في ربع نهائي كأس العالم للأندية، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة صباح اليوم الأحد، نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

عاجل| نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وهي المباراة التي تقام بعد غد الثلاثاء على استاد آل نهيان، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات في الفترة من 3 حتى 12 فبراير الجاري.

وفاز الأهلي في مباراة الأمس على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف أحرزه ظهير أيمن الفريق اللاعب محمد هاني، ليضرب موعدًا مع فريق بالميراس البرازيلي الذي واجهه الأهلي في النسخة الماضية، وتوج على حسابه بالميدالية البرونزية بعد أن فاز عليه بركلات الترجيح.

ويشارك في النسخة الحالية من مونديال الأندية 7 فرق من 6 اتحاد كونفدرالي، وهم: بالميراس الفائز بكوبا ليبرتادوريس 2021، وتشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا 2020–21، والهلال الفائز بدوري أبطال آسيا 2021، والأهلي الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2020–21، ومونتيري الفائز بدوري أبطال الكونكاكاف 2021، وبيراي تم ترشيحه من قبل اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم بدلًا من أكولاند سيتي المنسحب، والجزيرة الفائز بدوري الخليج العربي 2020–21.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.