عاجل.. حبس لاعب الزمالك السابق لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي

 

إسلام

حبس إسلام جابر

قامت محكمة جنح استئناف الهرم اليوم الأربعاء، بتأييد حكم حبس إسلام جابر، لاعب الزمالك السابق، لمدة عام لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي.

وجاء حكم محكمة استئناف الهرم تأييدًا للحكم السابق الذي أقر بحبس اللاعب لمدة عام واحد، شهر يناير القادم، للتعمد في سرقة عقد زواجه العرفي من إحدى الفتيات.

قصة الزواج العرفي لإسلام جابر لاعب الزمالك السابق

وبدأت قصة حبس إسلام جابر، عندما تزوج منذ عامين في زواج عرفي بعقد بينه وبين الزوجة، وبعد فترة من الزواج حملت الزوجة، لتبدأ من هنا القصة.

وأظهر محامي الزوجة أمام هيئة المحكمة اليوم، صورًا لمحادثات عبر تطبيق الواتساب، بين إسلام جابر وزوجته، يحاول خلالها اللاعب إقناعها بإجهاض الطفل وعدم الحمل.

ورفضت الزوجة إجهاض الحمل، ليقرر إسلام جابر الهروب من هذا الزواج، بسرقته لعقد الزواج العرفي بينه وبين الزوجة.

وشدد محامي الزوجة على أن سرقة اللاعب لعقد الزواج، جاء بسبق الإصرار والترصد، وذلك بعد إثارة حمل الزوجة الضغينة بداخل إسلام جابر، ما جعله يسرق عقد الزواج.

المحمة تتحفظ على إسلام جابر

وأمرت المحكمة بتأييد حكم حبس اللاعب لمدة عام، وطالبت رجال الأمن بالتحفظ عليه وعدم مغادرته مقر المحكمة لحين الوقوف على ترحيله إلى السجن، لتنفيذ حكم العقوبة.

إسلام جابر
حبس إسلام جابر

وأكد محامي إسلام جابر، على أن القضية مازالت قائمة، ولن تتوقف عند تأييد حبس اللاعب، وأن هناك فرصة لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتًا، عن طريق الاستشكال على حكم المحكمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد