عاجل.. الكاف يصدم الأهلي قبل مواجهة صن داونز بدوري السوبر الإفريقي

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” صدمة كبيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجماهيره، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

تفاصيل موافقة الكاف على طلب صن داونز 

أكدت تقارير صحفية أن الكاف وافق على إقامة مباراة الأهلي أمام صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإفريقي في الثالث عصرًا، والمقرر لها الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر.

وأوضحت التقارير أن إدارة صن داونز قدمت عدد من الأسباب لإقامة النباراة عصرًا، منها عدم الحضور الجماهيري الكبير خلال مواجهة بيترو أتلتيكو في الدور ربع النهائي، بعد إقامتها ليلًا، مما جعل هناك عدد من الجماهير غاضبة من هذا الموعد، بالإضافة إلى استغلال هذا الوقت، والذي لا يعتاد لاعبي الأندية المنافسة على اللعب فيه.

وشددت التقارير على أن إدارة الأهلي قد طالبت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عدم لعب المباراة في الثالثة عصرًا، نظرًا لتوافر إنارة في الملعب الذي سيقام عليه مباراته أمام العملاق الجنوب إفريقي.

وكان الأهلي قد صعد بشق الأنفس للدور نصف النهائي، بعد التعادل مع سيمبا ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3/3، حيث شهدت مباراة الذهاب تعادلًا بنتيجة 2/2، في تنزانيا، بينما لقاء القاهرة شهد تعادلًا 1/1.

في المقابل، حقق صن داونز الفوز على بترو أتلتيكو بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، ليتأهل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد