عاجل.. اعتذار أمين صندوق النادي الأهلي “خالد مرتجي” إلى نادي الزمالك وجماهيره

قدم أمين صندوق النادي الأهلي السيد/ خالد مرتجي، اعتذارا إلى نادي الزمالك وجماهيره، خلال تصريحات تلفزيونية له على قناة النهار، وأكد مرتجي أنه يكن كل التقدير والاحترام إلى نادي الزمالك، حيث إن النادي كيان عظيم وذو تاريخ حافل بالبطولات، وأشار خالد مرتجي أنه خلال مداخلة تلفزيونية سابقة له مع أحد البرامج، صدرت عنه دعابة في حق نادي الزمالك لم تكن مقصودة، واعتبرها مرتجي سقطة منه لكنه أكد اعتذاره على تلك السقطة وهذه الدعابة، التي فُهمت خطأ من بعض الأشخاص.
في سياق متصل أوضح أمين صندوق النادي الأهلي، أن الانتصار على الوداد المغربي اليوم، جاء في عقر دارهم وبين جماهير الوداد، مشيرا إلى حدوث مصادفة غريبة، وهي أن البطولة التي حصدها اليوم النادي الأهلي، هي البطولة الحادية عشرة للنادي في دوري أبطال إفريقيا، وجاءت في يوم الحادي عشر من شهر يونيو.

فوز وانتصار عظيم على الوداد المغربي

كما أضاف خالد مرتجي خلال الحديث عبر قناة النهار، أن رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، هو الذي أصر على أن يكون رئيس البعثة هو حسام غالي، وأن النادي الأهلي كان يرغب في تحقيق هذا الانتصار على الوداد المغربي اليوم، لإسعاد جماهيره الغفيرة، وأشاد بأداء لاعبي النادي الأهلي وأنهم استحقوا الفوز عن جدارة، نظرا لأدائهم الرجولي في المباراة، وروح الأمل القوية بداخلهم، في تحقيق لقب بطل دوري أبطال إفريقيا.
كما أكد خالد مرتجي أن النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب، لم يفقدا الثقة إطلاقا في جهازه الفني ولاعبيه، عقب مباراة الذهاب التي جاءت نتيجتها، لتزيد من صعوبة تحقيق اللقب.
وختم خالد مرتجي حديثه، بأن الموسم الماضي تم سحب البطولة من النادي الأهلي بطريقة ظالمة، لكن تم تعويض جماهير النادي الأهلي هذا العام، بفوز وانتصار عظيم، وأن النادي ولاعبيه سعداء، لأنهم جعلوا الجماهير “تنام سعيدة هذه الليلة”، على حد قوله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اعتذار غير مقبول