عائق وحيد قد يمنع انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك.. تعرف على تفاصيل المفاوضات

تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق وعائق وحيد قد يمنع السعيد من الانتقال إلى الزمالك.

عائق وحيد قد يمنع عبد الله السعيد من الانتقال إلى الزمالك

عائق وحيد قد يمنع عبد الله السعيد من الانتقال إلى الزمالك

يرغب لاعب نادي بيراميدز الحالي ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عبد الله السعيد في ختام مسيرته الكروية مع نادي الزمالك.

مفاوضات السعيد مع الزمالك تتسارع من أجل الحسم والمصادر تؤكد أن اللاعب قد ينتقل إلى الزمالك بعد لقاء الأهلي وبيراميدز.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد

بعد مشكلة السعيد مع مسئولي نادي بيراميدز بعد لقاء المقاولون العرب في الجولة السادسة من الدوري الممتاز وتوقيع عقوبة مالية على اللاعب، قرر السعيد الرحيل عن النادي.

وحدث تواصل بين عبد الله السعيد ومسئولي نادي الزمالك وأكد اللاعب لمسئولي الأبيض رغبته في ختام مسيرته الكروية مع النادي.

اللاعب أبدى استعداده لتخفيض راتبه من أجل ارتداء التي شيرت الأبيض بدءً من شهر يناير الحالي خصوصاً بعد القطيعة بينه وبين مسئولي بيراميدز.

مسئولو الزمالك عرضوا على اللاعب عقد لمدة عام ونصف يبدأ من شهر يناير 2023 حتى عام 2024 وهو الموعد الذي قد حدده اللاعب مسبقاً لاعتزال كرة القدم.

ووافق السعيد على الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم ونصف وهو أقل بكثير مما كان سيحصل عليه إذا استمر مع بيراميدز حتى عام 2024.

مسئولو الزمالك يرغبون بشدة في التعاقد مع عبد الله السعيد ويرى المسئولون أن صاحب ال37 عاماً قادر على دعم قائمة الفريق نظراً لخبراته وثقله في الملاعب.

عائق وحيد قد يمنع انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

وافق مسئولو الزمالك على ضم عبد الله السعيد لكن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للنادي هو صاحب قرار الحسم في إتمام الصفقة.

فيريرا يرى أن السعيد لاعب ذات اسم كبير وقادر على إفادة الفريق معنويا وتكتيكاً وفنياً لكن اللاعب لن يستطيع المشاركة مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا وهو عائق كبير بالنسبة للبرتغالي.

حيث شارك اللاعب مع نادي بيراميدز في مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية ولذلك لا يستطيع المشاركة مع الزمالك في أي مباراة أفريقية هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يحسم جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قراره في جلسة مع مسئولي الزمالك بعد مباراة الفريق مع أسوان يوم الإثنين.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد وقع على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك في عام 2018 ووصفها مرتضي منصور رئيس الزمالك بصفقة القرن، لكن الصفقة لم تكتمل.

مباراة الأهلي وبيراميدز

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز قد تكون الأخيرة للاعب عبد الله السعيد مع النادي.

تقام المباراة يوم الإثنين 2 يناير في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت السعودية على ملعب ستاد القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد