طبيب الزمالك يكشف مفاجأة بشأن نداي.. ومشاركة الونش بيد فيريرا

صرح طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدكتور محمد أسامة عبر قناة نادي الزمالك، عن سبب غياب اللاعب إبراهيما نداى لفترة طويلة بداعي الإصابة “أن اللاعب خضع لفحص طبي قبل التوقيع، وعملنا كل حاجة، لكن الإصابة كانت قوية، تعبنا فيها جداً كلنا كجهاز طبي، وبعد مااطمأنيت على شفائه، بدأ في العودة وكنت أستعين بآراء أساتذتي في الخارج والبعض منهم اقترح على أن أجرى له عملية جراحية، وإن شاء الله يستعيد حالته الفنية بالتدريج”.

ثم تطرق بالحديث عن جاهزية المدافع محمود حمدي الونش للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة، وأن قرار الدفع به في يد المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
“الونش سليم وتعافى تماما ومشاركته مع القلعة البيضاء هي مسألة فنية فقط، عندما يرى فيريرا جاهزية اللاعب سيقوم بالدفع به في الملعب”.
وتابع “عمر جابر بدأ خلال اليومين الماضيين العمل مع إخصائي التأهيل الدكتور عمرو المطراوي، مما يدل على أنه في مرحلة التعافي قبل العودة للمشاركة في المباريات، محمد عبد الشافي تعرض لكدمة قوية في الكاحل والورم ما زال موجودا لذلك لا أرغب في المخاطرة به، وأخيرا عبد الله جمعة بدأ التأهيل أمس بعد إصابته في الفترة الماضية بكدمة قوية في وش رجله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد