طارق حامد يقترب من هذا النادي بعد الرحيل عن الاتحاد السعودي

أصبح طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة ومنتخب مصر، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي، بعد اقتراب النمور من الحصول على خدمات البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي.

طارق حامد

طارق حامد يقترب من الوحدة السعودي

ومن الصعب أن يتواجد طارق حامد في صفوف نادي الاتحاد، في ظل وجود كلًا من: نجولو كانتي، فابينيو، نظرًا للإمكانيات العالية التي يتمتع بها ثنائي الاتحاد السعودي الجديد.

الوحدة السعودي يقترب من ضم طارق حامد

ودخل نادي الوحدة السعودي في مفاوضات جادة مع إدارة نادي الاتحا من أجل الحصول على خدمات طارق حامد بشكل نهائي.

وأكدت قنوات الكأس القطرية أن نادي الوحدة السعودي مهتم بالتعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

سانتو يبلغ إدارة الاتحاد برحيل طارق حامد

وكان طارق حامد يحظى باهتمام نادي بيراميدز بعد اقتراب رحيله عن الاتحاد، إلا أن حتى الآن يعتبر الوحدة هو الطرف الأقوى في الحصول على توقيع نجم منتخب مصر والزمالك السابق.

وخرج طارق حامد من حسابات البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد السعودي، بعد حصول النمور على توقيع البرازيلي فابينيو، إلى جانب التعاقد مع نجولو كانتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انت بتتكلم فى حاجة غير موثوق فيها لأن آخر كلام عن طارق حامد هو انضمامة لصفوف فريق النمور مع ولم يغادر نادى إتحاد جدة ودة كلام المدير الفنى للنمور آذاى بعد ما يدخل فى التدريب واذاى بعد ما خلاص انضم للعب تيجى أنتى وتقول إن المدرب سنتو اسغنى عن طارق حامد أمتى الكلام دة حصل ومنين وفين كل الإعلام مؤكد انضمامة للإتحاد