طارق حامد يستقر على العودة إلى الدوري المصري

أعلن مصدر مقرب من طارق حامد لاعب وسط نادي اتحاد جدة السعودي عن استقراره بشكل كبير على العودة إلى الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر على أن العرض الوحيد الذي وصل لإدارة اتحاد جدة السعودي، كان من نادي بيراميدز والمقابل المادي يتناسب مع اللاعب وقريب مما يتقاضاه من نادية.

بيراميدز يقنع طارق حامد بالعودة إلى الدوري المصري

أضاف أن طارق حامد قريب بالفعل من الدوري المصري والأقرب نادي بيراميدز، خاصة وأن النادي سيشارك في دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

تابع المصدر أن اللاعب تلقى العديد من العروض الشفهية من الدوري السعودي إلا أن هذه العروض لم ترتقي إلى مفاوضات رسمية، ولكنهم في انتظار عرض من الوحدة السعودي بعد انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وفي سياق متصل تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طارق حامد خلال تواجده في المشاركة بالبطولة العربية للأندية بالسعودية، من أجل العودة للقلعة البيضاء إلا أن طارق حامد تحفظ على طلب شيكابالا خاصة وأن النادي لم يتقدم بعرض رسمي لضمه.

ويذكر أن صحيفة عكاظ صرحت بأن اللاعب طارق حامد سيرحل عن الفريق بعد تعاقد النادي مع البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد