طارق حامد: الهلال حصل على نقطة بصعوبة.. وهذا سبب تفضيلي الانتقال لـ ضمك

أكد النجم الدولي المصري، طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الهلال لافتا إلى أن الأخير “كسب نقطة”.

طارق حامد: الهلال السعودي حصل على نقطة بصعوبة

الهلال ضد ضمك - مصدر الصورة: موقع كووورة

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سقط في فخ التعادل الإيجابي المخيب أمام مضيفه ضمك، بهدف لكل فريق، لتصبح صدارته مهددة من فريقي الاتحاد والأهلي.

طارق حامد: الهلال السعودي حصل على نقطة بصعوبة

وكشف طارق حامد، نجم خط وسط فريق الكرة الأول بنادي ضمك بعد نهاية اللقاء في تصريحات إعلامية، أن فريقه كان يستحق الفوز على الهلال في مباراة اليوم.

وأضاف النجم الدولي المصري: “أهدرنا أكثر من فرصة محققة في الدقائق الأخيرة، كانت كفيلة بمنحه النقاط الثلاث بدلًا من الخروج بنقطة التعادل”.

واستطرد طارق حامد: “قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال وكنا نستحق الفوز وعلينا العمل بقوة خلال المباريات القادمة لتحقيق الانتصارات”.

وأكد لاعب الوسط، في سياق متصل، أنه تلقى العديد من العروض من أندية خارج الدوري السعودي لكنه فضل الاستمرار بدوري روشن لأنه يحب المملكة.

واختتم حامد تصريحاته بالقول: “المسابقة أصبحت أقوى بعد استقدام العديد من النجوم العالميين.. وكرة القدم لعبة جهد وعرق داخل الملعب وليس فقط أسماء”.

ترتيب الهلال وضمك في الدوري السعودي

وأوقف ضمك سلسلة انتصارات الهلال، الذي فاز في مبارياته الـ4 الماضية، لكنه ظل عاجزا عن تحقيق انتصاره الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.

وأصبح في جعبة الهلال، الذي تعادل في المباراة الثانية في البطولة هذا الموسم مقابل 5 انتصارات، 17 نقطة، ليظل على القمة مؤقتا.

وارتفع رصيد ضمك إلى 4 نقاط في المركز الـ15 (الرابع من القاع)، علما بأنه برفقة الحزم (متذيل الترتيب)، الوحيدين اللذين مازالا يبحثان عن فوزهما الأول هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد