ضمنهم ميكيسوني.. رحيل 6 نجوم عن النادي الأهلي

شهدت الأيام الماضية رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، ورغبة  البعض الآخر في خوض تجربة جديدة.

حمدي فتحي لاعب الوسط والذي انتقل إلى الوكرة القطري يعد أول الراحلين عن الأهلي بعد تلقيه عرضا مغريا.

ورحل ميكيسوني لعدم القناعة التامة من جانب النادي الأهلي بمستواه الفني وكذلك الأمر بالنسبة لوالتر بواليا والذي رفض كولر فكرة بقائه.

رحيل برونو سافيو

ورحل البرازيلي برونو سافيو الجناح الهجومي للفريق نتيجة عدم القناعة بمستواه الفني، ورحيل مهاجمه شادي حسين واقترابه بقوة من الانتقال إلى نادي زد، وهو الأمر نفسه بالنسبة لـ أيمن أشرف مدافع الفريق والذي انتقل رسميا إلى البنك الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي  حسم التتويج بلقب الدوري الممتاز، وقدم موسما قويا نجح خلاله في الفوز بكل البطولات التي شارك بها مثل الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.