ضمك ضد الهلال في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المواجهة القوية والتي تجمع ما بين فريقي ضمك والهلال في منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي، حيث يطمح الهلال في مواصلة تقديم العروض القوية والحفاظ على صدارته لجدول الترتيب، بينما يرغب نادي ضمك في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب. 

صورة للنجم البرازيلي نيمار من تدريبات نادي الهلال-المصدر: صفحة الهلال الرسمية بتويتر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ضمك والهلال يوم الخميس القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية والقاهرة، السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش. 

ويتواجد نادي الهلال في صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، حيث إنتصر خلال 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن بمنافسات البطولة، بينما يحتل نادي ضمك المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط. 

وسوف يواجه نادي الهلال اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر نظيره نادي نافباخور ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

 وتنطلق صافرة مباراة الهلال ونافباخور عند الساعة السابعة مساءًا بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبوظبي “عاصمة الإمارات”. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد