ضمك ضد الشباب في دوري روشن السعودي “موقف الفريقين بجدول الترتيب وموعد اللقاء”

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز مباراة نادي الشباب وضمك في الجولة الاخيرة بدوري روشن السعودي، حيث ستقام تلك المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم 31 مايو 2023 في تمام التاسعة بتوقيت مصر وقطر والسعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات. 

ضمك ضد الشباب في دوري روشن

ويتواجد نادي الشباب في المركز الرابع بجدول الترتيب بعدما حصد 53 نقطة، حيث قد إنتصر في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 8 مباريات. 

بينما يحتل نادي ضمك المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، حيث قد تمكن من الانتصار في 9 مباريات، وتعادل في 9 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في 11 لقاء. 

وقد تمكن اتحاد جدة من حسم لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم بعد أن وصل إلى النقطة 69 بجدول الترتيب متفوقًا بفارق 5 نقاط عن أقرب المنافسين نادي النصر قبل جولة واحدة من نهاية منافسات البطولة.

تهنئة نادي الشباب
نادي الشباب يهنئ نادي إتحاد جدة بتحقيق لقب دوري روشن السعودي

وإنتهت مباراة الجولة الأولى بين الفريقين بمنافسات البطولة بتاريخ 2 فبراير لعام 2023 بتفوق الشباب بهدفين لهدف، حيث قد تقدم النجم مينا عند الدقيقة التاسعة للشباب، قبل أن يضيف زميله كارلوس جونيور الهدف الثاني بعد دقيقة وحيدة، وقبل إنتهاء أحداث المباراة وعند الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع من أحداث الشوط الثاني تمكن النجم عبدالعزيز مكين من تقليص الفارق لنادي ضمك. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.