ضربة موجعة.. الهلال السعودي يفتقد خدمات سلمان الفرج في كأس العالم للأندية 2023

كشف نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين، عن تأكد غياب نجم خط الوسط وقائد الفريق الأول لكرة القدم، سلمان الفرج، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي ستقام خلال شهر فبراير المقبل بالمغرب.

الهلال السعودي يفتقد خدمات سلمان الفرج في كأس العالم للأندية 2023

الهلال السعودي يفتقد خدمات سلمان الفرج في كأس العالم للأندية 2023

ويستعد الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز لملاقاة الوداد الرياضي المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وتقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير القادم، وستشهد تلك البطولة مشاركة 3 فرق عربية هي: (الأهلي المصري – الهلال السعودي – الوداد المغربي).

الهلال السعودي يفتقد خدمات سلمان الفرج في كأس العالم للأندية 2023

وأعلن نادي الهلال اسعودي أن سلمان الفرج لن يغادر مع بعثة الهلال إلى المغرب مساء اليوم “الإثنين”؛ نظير عدم اكتمال جاهزيته لخوض المباريات، رغم خضوعه لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

وفي سياق متصل، فقد واصل نادي الهلال، عصر اليوم “الإثنين” تدريباته الاعتيادية في مقر النادي الازرق؛ حيث بدأ الجهاز الفني مران اليوم، بتدريبات فنية متنوعة، كما فرض المدير الفني رامون دياز، مناورة فنية أمام فريق “هلال 19”.

ومن المقرر أيضًا أن يفتقد الثنائي محمد البريك وحمد إليامي، عن رحلة نادي الهلال في كأس العالم للأندية 2023؛ حيث يستكمل الثنائي برنامجيهما التأهيليين في مقر النادي.

وسوف يتأهل الفريق الفائز من مباراة الوداد المغربي والهلال السعودي، لملاقاة فريق فلامنجو البرازيلي في يوم 7 فبراير المقبل 2023، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.