ضربة موجعة أخرى للهلالية.. لاعب مؤثر أخر يتأخر عن صفوف الفريق بعد البليهي قبل مواجهة النصر

تعرض حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، محمد العويس، لإصابة خطيرة خلال التدريبات يوم الأحد، مما يشكل ضربة قوية للفريق قبل مواجهة الديربي المرتقبة ضد النصر.

الهلال يعلن إصابة العويس

أعلن النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر للتواصل الاجتماعي أن نتائج الفحوصات التي أجراها الحارس محمد العويس أظهرت إصابته في أربطة الكتف.

 

وبناءً على ذلك، سيتم وضعه تحت برنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع. هذا الخبر يأتي كضربة موجعة لفريق الهلال في ظل اقتراب موعد المباراة المرتقبة ضد النصر.

 

أجرى فريق الهلال الازرق تحضيراته الأخيرة لمواجهة الفريق الأزرق الغريم النصر، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مسائية بدأها مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز بالتركيز على النواحي اللياقية، ومن ثم قدم شرحًا لعدد من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، وانتهت الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء محدد من الملعب، يأتي ذلك في إطار استعدادات الفريقين للمواجهة المرتقبة بينهما.

 

غيابات الهلال أمام النصر

وحتى الأن فإن غيابات ‎فريق الهلال قبل لقاء نادي النصر هي:

• علي البليهي

• حمد اليامي

• محمد العويس

• متعب المفرج

• عبدالاله المالكي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.