“صيروا رجال وسلموا المباراة للجنرز”..أبرز تعليقات جماهير ليفربول عن المواجهة النارية أمام أرسنال بالبريميرليج  

 نحن على موعد مع لقاء هام ومرتقب يجمع ما بين ليفربول وأرسنال في قمة الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عند السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية على ملعب الأنفيلد. 

 

حيث يطمح المدير الفني للجانرز مايكل أرتيتا في تحقيق الانتصار من داخل ملعب الأنفيلد والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين الوصيف مان سيتي، وذلك قبل 8 جولات من نهاية مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي. 

وقد قامت جماهير الريدز بالتعليق على تلك المواجهة النارية على أحد منشورات الريدز على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، وجاءت أبرز هذه التعليقات على النحو التالي: 

  • صيروا رجال وسلموا المباراة للجنرز يستاهلو. 
  • تعبنا من ليفربول. 
  • أثق في الريدز والملك صلاح. 
  • ليفربول خسران من الآن. 

أبرز تعليقات جماهير الريدز

وتعد تلك المواجهة مصيرية لكلا الفريقين، حيث يطمح الريدز في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد بعد الإخفاقات المستمرة، ومحاولة تحسين مركزه بجدول الترتيب للحاق بأحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. 

بينما تعد تلك المواجهة للجنرز هي الخطوة الأهم نحو الطريق للتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وعدم إعطاء الفرصة للسيتي بالعودة من جديد للمنافسة على اللقب. 

وقد صرح السير أليكس فيرغسون من قبل بأن الجنرز عليه تحقيق الانتصار على الريدز داخل ملعب الأنفيلد، وذلك في حال أرادوا التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، كونها الناقل الحصري للبطولة بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد