صور| وصية لاعب الكرة محمد أبو تريكة، وصورة مولودته الجديدة سِدرة

الكثير من الأفراد لا يحبذون التحدث عن الموت خشية منه ويوجد البعض منهم من يكتب وصيته ويضعها عند شخص أمين لحين وفاته ثم يخرجها ليتم تنفيذ ما بها ولكن في حديثنا اليوم عن اللاعب والنجم الكبير أبو تريكة فأنه أخبر بوصيته منذ فترة كبيرة حتى يتم تنفذيها عند وفاته، ولعلها لم تكن تلك الوصية هي الأولي من نوعها ولكن كان لرشدي اباظة قبل وفاته وصية غريبة بأن يتم وضع أعواد الريحان والمسك مع في قبره، وأليكم وصية لاعب الكرة محمد أبو تريكة.

النجم أبو تريكة

هو لاعب كرة مصري دولي سابق كان يلعب في خط الوسط مهاجم، تميز بإضافة اللمسات السحرية وصناعة الألعاب المميز داخل المباراة، ولد في 7 نوفمبر 1978بمحافظة الجيزة، تخرج من كلية الأداب جامعة القاهرة، تم أختياره ضمن أفضل 11 لاعب أفريقي سنة 2006، 2008، 2012، هداف بطولة كأس مصر 2007 فقد أحرز 4 أهداف.

وصية أبو تريكة

قال النجم محمد محمد محمد أبو تريكة بأنه أحدي وصاياه عند وفاته هي وضع قميص تعاطفاً مع غزة في كفنه، كما أنه قال عدونا واضح للكل الشباب المسلم والشباب اعربي كما علمنا رسول الله صلي الله عليه وسلم بأن تكون لنا وصية وجب تنفيذها بعد الوفاة وكانت هذه وصية لاعب الكرة محمد أبو تريكة بأن يتم وضع هذا القميص معه في كفنه، بتلك الكلمات التي هزت مشاعر الكثيرون وأدمعت كل العيون فقد تم التصفيق مطولاً للنجم محمد أبو تريكة من قبل الشعب الجزائري.

وكانت وصية أبو تريكة أن يتم وضع هذا القميص معه

قميص أبو تريكة

أخبار النجم أبو تريكة اليوم

رزق الفنان محمد أبو تريكة منذ يومين على مولودته الجديدة سِدرة محمد أبو تريكة وهذه هي المولودة الخامسة له.

سِدرة محمد أبو تريكةالمولودة الجديدة لأبو تريكة

فله من الأبناء أحمد وسيف ومودة ورقية وسِدرة وبهذا لقبه الكثيرون عبر الفيس بوك بأبو البنات، ربنا يحفظهم ويحميهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.