صور كريستيانو رونالدو وهو يبكي عقب مباراة البرتغال وفرنسا بعد الفوز التاريخي

كريستيانو رونالدو يخطف أنظار رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعد مباراة الأحد الموافق 10/7/2016 والتي فاز فيها المنتخب البرتغالي اما نظيره الفرنسي في نهائي اليورو، أقيمت مباراة النهائي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد على ملعب “سان دوني” في العاصمة الفرنسية باريس، وحقق المنتخب البرتغالي فوزا ثمينا للغالي على نظيره الفرنسي ليحظى البرتغال بالفوز بواحدة من أهم وأكبر المباريات على مر تاريخه على الاطلاق.

صور كريستيانو رونالدو وهو يبكي في مبارة البرتغال وفرنسا

صور كريستيانو رونالدو، أخبار كريستيانو رونالدو

مشجعوا الفريق الملكي الريال مدري كانوا جنبا إلى جنب مع اسطورة الفريق الملكي كريستيانو رونالدو  الذي علق الكثير من مشجعلى المنتخب البرتغالي امالهم وطموهح في الفوز عليه حيث لمساته الغالية التي تستطيع تغيير مجرى اي مباراة في ثوان معدودة وبشكل سريع ومفاجىء.

صور كريستيانو رونالدو  بعد الفوز على في مباراة البرتغال وفرنسا يوم الاحد.

ووجه كل مشجعي الفريق الملكي اليوم كافة التهاني لرونالدوا والمنتخب البرتغالي بعد هذا الفوز التاريخي الذي يعتبر واحدا من أهم المباريات على الإطلاق، ومن المدهش أن معظم متابعي مباراة البرتغال وفرنسا كانوا يأرون ويشجعون المنتخب البرتغالي بسبب اللمسات الجميلة والرائعة التي كان يتحف بها المنتخب البرتغالي ولاعبية كافة الجماهير المتواجدة لمشاهدة المباراة داخل وخراج الاستاد.  وأوشحت بعض الصور بكاء اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو بعد المباراة وققالت بعض المصادر بان سبب بكاء رونالدو هو انه تعرض لإصابة قد تؤثر علىه خلال الايام القليلة المقبلة.

كرستيانو رونالدو يبكي
كرستيانو رونالدو يبكي

 

خروج رونالدو لتلقي العلام بعد اصابته
خروج رونالدو لتلقي العلام بعد اصابته

 

صور كريستيانو في مباراة البرتغال وفرنسا
صور كريستيانو في مباراة البرتغال وفرنسا

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد