صور على خصيف حارس مرمى الجزيرة الإماراتي نجم مباراة كأس العالم للأندية ضد ريال مدريد

قدم حارس المرمى على خصيف اليوم مباراة ولا أروع في مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2018 ورغم أن على خصيف لم يلعب سوى شوط واحد وبعض الدقائق من الشوط الثاني. إلا أن هذا الشوط ربما يعتبر أفضل الأشواط التي قدمها طوال حياته تعتبر أحد أهم مبارياته البطولية ولكنه لم يستمر ليخرج والنتيجة تشير لتفوق الجزيرة الإماراتي بهدف على ريال مدريد ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا صور على خصيف حارس مرمى الجزيرة الإماراتي.

نتيجة مباراة ريال مدريد والجزيرة كأس العالم للأندية 2018

انتهى اللقاء الأكثر من رائع بفوز نادي ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف على نادي الجزيرة الإماراتي وقد قدم ممثلوا نادي الجزيرة الإماراتي مباراة أكثر من رائعة أو كما يطلق عليها مباراة للتاريخ هذا وقد أحرز هدف الفوز لريال مدريد جاريث بيل الذي شارك في اللقاء بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة.

على خصيف حارس الجزيرة الإماراتي

هو على خصيف حمد خصيف الحوسني من مواليد عام 1987 اي يبلغ الآن من العمر 30 عاما ويمثل نادي الجزيرة الإماراتي منذ عام 2008 شارك في مباراة فريقه الأولى أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي وحصد لقب رجل المباراة واليوم وبلا شك ولولا خروجه من اللقاء كان من المرجح أن يحصد اللقب كأفضل لاعب في المباراة.

صور على خصيف حارس مرمى الجزيرة الإماراتي

ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا صور جديدة ورائعة لحارس مرمى الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد