صور: أحمد السقا يقبل تحدي «أبوتريكة».. والأهلي: علمنا معنى التواضع والإنتماء.. ودروجبا يلقبه بـ«أسطورة أفريقيا»

تغنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي به، وتفاعلت الجماهير مقدمة له التهنئة له في عيد ميلاده، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بالنجم الكبير “محمد أبو تريكة”، معشوق جماهير القلعة الحمراء، والذي أسعد ملايين المصريين، عبر الكثير من إنجازاته الكروية، سواء مع النادي الأهلي المصري والظفر معه بالعديد من البطولات ووصه للمركز الثالث في كأس العالم بالأندية، أو مع المنتخب الوطني لكرة القدم، وتحقيقه الفوز أكثر من مرة بببطولة أمم أفريقيا.

وأشارت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، إلى أن هناك رجل عندما يُذكر اسمه يحترمه الجميع، لطالما أمتع الجماهير داخل الملعب، فضلاً عن زرعه صفة الإنتماء والتواضع خارج الملعب، وذلك بمناسبة عيد ميلاده، معددة البطولات والإنجازات التي حققها “تريكة” مع القلعة الحمراء، والتي تقدر بـ23 بطولة في 10 مواسم، قضاها مع الأهلي، من الفوز بـ “7 مرات” دوري ممتاز، مروراً بـ5 بطولات دوري أبطال أفريقيا، انتهاءاً ببرونزية العالم في اليابان.

أحمد السقا يتحدى أبوتريكة

كما هنأ الفنان أحمد السقا، محمد أبوتريكة، بعيد ميلاده الـ39، وكتب “السقا”، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى، “تويتر”: «نجم الكرة المصرية بأخلاقه قبل لعبه، كل سنه وانت طيب يا تريكه وعقبال 100 سنه نجاح وتألق»، الأمر الذي دفع الماجيكو بالرد عليه، موجهاً له الشكر، ومردفاً له «شايفك بتتمرن كويس علشان تبفي جاهز لمباراة سداسي تحدي قريبًا إن شاء الله، وكل سنة وانت بخير يا أحمد»، ليرد السقا مرة أخرى: «وانت طيب ياحبيبى وأنا قد التحدي».

 

كما هنأ الإيفوارى ديديه دروجبا، أبو تريكة، عبر تويتر، قائلاً:  “أبوتريكة أكثر أسطورة أفريقية لم يأخذ حقه.. عيد ميلاد سعيد أبوتريكة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد