صورة عمرها 15 عامًا للنجم المغربي ” سفيان أمرابط ” تشعل مواقع التواصل الإجتماعي 

يقدم خط وسط النجم المغربي ” سفيان أمرابط ” مستوى مميز مع أسود الأطلس في مونديال كأس العالم، وهو ما قاد منتخب بلاده إلى الوصول للدور نصف نهائي المونديال، كأول منتخب داخل القارة السمراء يحقق هذا الإنجاز التاريخي. 

وقد انهالت العروض على النجم ” سفيان أمرابط ” من قبل أعرق الأندية العالمية للتعاقد معه وعلى رأسها ” ليفربول وتوتنهام ” 

 

وانتشرت أحد الصور للنجم المغربي رفقة أخيه الكبير  نور الدين أمرابط  ” لاعب واتفورد والنصر السعودي سابقًا ” منذ عام 2007، وقد ظهرت على أحد البرامج التلفزيونية داخل هولندا، حيث كان سفيان يشبه أخيه نور الدين بشكل كبير. 

نور الدين أمرابط رفقة أخيه سفيان أمرابط

تواجد سفيان أمرابط في صفوف المنتخب المغربي لأقل من 17 عامًا، ولكنه بدأ مسيرته الدولية مع أسود الأطلس في عام 2017، وهو يمتلك حتى الآن 44 مباراة دولية. 

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي من مونديال كأس العالم غدًا الأربعاء 14 ديسمبر 2022 في الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت القاهرة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.