صورة.. تعليق كهربا على انتصار الأهلي بثلاثية ضد الزمالك

علق محمود كهربا نجم الأهلي، على انتصار ناديه الأحمر بثلاثية دون رد، مساء أمس السبت، على غريمه التقليدي الزمالك، في قمة الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

كهربا

كهربا

ووقع كهربا على مشاركته الأولى مع الأهلي هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، بعد مشاركته الأسبوع الماضي أمام سموحة في نصف نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “وما بعد الصبر إلا الجبر وما بعد العسر إلا اليسر”.

وتابع لاعب الزمالك السابق “من ظن أن المارد الأحمر قد مات.. فالمارد بالبطولات مشهور”.

وأتم كهربا حديثه على فيس بوك قائلا “قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون.. بل نحن رافعون الرؤوس لدهور”.

وأرفق محمود كهربا، مقولته على فيس بوك، ببعض الصور من لقاء الأمس.

يذكر أن محمود كهربا تمكن من تسجيل الهدف الأول للأهلي أمام الزمالك، وخرج بديلا لصالح محمد شريف، الذي نجح في تسجيل الهدفين الثاني والثالث للمارد الأحمر، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3-0 أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وكان محمود كهربا نجم لقاء الأمس بين الأهلي والزمالك، خاصة مع الهجوم الشديد من جانب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على لاعب الفريق السابق.

وبفوز الأمس، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوض 14 جولة، بواقع 10 انتصارات والتعادل في 4 مباريات، ولم يعرف طريق الخسارة حتى الآن في البطولة المحلية.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد خوض 14 مباراة، بواقع 7 انتصارات والتعادل في 5 مواجهات، والخسارة أمام أسوان والأهلي.

ويبتعد الزمالك عن الأهلي بفارق 8 نقاط، علما بأن المارد الأبيض توج بلقب الدوري المحلي في آخر موسمين.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية خلال الشهر المقبل في المغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد