صلاح يقود ليفربول لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في أياكس

تغلب نادي ليفربول الإنجليزي على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بثلاثية دون رد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب يوهان كرويف أرينا، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من حساب ليفربول على تويتر

ونجح الفريق الإنجليزي، في افتتاح النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق محترفه المصري محمد صلاح، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف (ليفربول) بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تمكن نونيز من تسجيل هدف التعزيز للريدز في الدقيقة 49، قبل أن يحرز هيرفي إيليوت الهدف الثالث في الدقيقة 51.

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى 12 نقطة في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى بالمسابقة القارية، وتأكد صعوده لثمن نهائي البطولة، رفقة نابولي صاحب الصدارة.

فيما استمر أياكس أمستردام في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

ودفع يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح، في التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي في لقاء اليوم أمام أياكس أمستردام.

وخاض نادي ليفربول، مباراة اليوم الأربعاء، بتشكيلة أساسية ضمت الحارس البرازيلي أليسون بيكر، أمامه جوميز وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وروبرتسون للدفاع.

وتواجد في خط الوسط، فابينيو وجوردان هندرسون وإيليوت، مقابل تواجد الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ونونيز في الخط الهجومي للريدز.

وجلس على دكة بدلاء الفريق الإنجليزي، جيمس ميلنر وأدريان وجونز وتسيميكاس ورامزي وكوناتي وكيليهير وكارفاليو وبايشيتش وفيليبس.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قد أوقعت نادي ليفربول في المجموعة الأولى رفقة أياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

وفي إطار نفس الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى، فاز نابولي الإيطالي على ضيفه جلاسكو رينجرز بثلاثية دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد