صلاح يحافظ على آمال ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدف الفوز ضد برنتفورد

بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة فريقه ليفربول ضد برنتفورد، أبدى يورجن كلوب، مدرب الفريق، إعجابه الشديد بأداء اللاعب المصري محمد صلاح، وأشاد بإنجازاته اللافتة مع فريقه ليفربول. وبهذا الفوز الهام الذي منحه محمد صلاح لفريقه، تمكن الفريق من الحفاظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

هدف صلاح أمام برنتفورد

في الدقيقة الثالثة عشر، قام محمد صلاح بتسديد الكرة من مسافة قريبة، ليسجل هدفه التاسع على التوالي على أرض ملعب “انفيلد”، وبهذا الهدف الرائع، تمكن اللاعب المصري من الوصول إلى إجمالي 30 هدفاً في جميع المسابقات.

 

 

منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول قادماً من نادي روما الإيطالي في عام 2017، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفه رقم 100 على ملعب الفريق الشهير “انفيلد”.

كلوب يشيد بأداء صلاح

بعد فوز فريق ليفربول بهدف نظيف في مباراته ضد برنتفورد، صرح المدرب يورجن كلوب لشبكة “سكاي سبورتس” بأن المهاجم محمد صلاح يحتاج إلى الرغبة والحماس لتسجيل الأهداف، ولكن يغفلون الكثير عن عدد الأهداف التي صنعها، حيث يساهم اللاعب المصري دائماً في تسجيل الأهداف بأدائه الرائع والمتميز، وهو بذلك يعد واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ الفريق، وأكد كلوب أن العديد من اللاعبين لا يحصلون على التقدير الكافي من الجماهير خلال مسيرتهم الكروية، لكن بالنسبة لنا فإن محمد صلاح يعد واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة العالمية.

وعبر المدرب يورغن كلوب عن تفاؤله بخصوص المنافسة الكروية في هذا الموسم، مشيراً إلى أن الأمور ربما تكون أكثر إثارة مما كان يتوقعه البعض، ورغم تحقيق الفريق لمكانة مرموقة في جدول الترتيب، فإن “كلوب” يريد من لاعبيه أن يضاعفوا جهودهم ويعملوا بجدية لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية والتفوق على الفرق الأخرى. ويتبقى للفريق ثلاث مباريات في هذا الموسم، وبعدها سيستمتع الفريق بفترة راحة طويلة، مما سيساعدهم على الاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل.

يحتل فريق المدرب يورغن كلوب حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وما زال لديه فرصة حقيقية للتأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، ولكن يحتاج الفريق إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، على أمل تعثر أي فريق يتفوق عليه في الترتيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد