صلاح، رياض محرز وهالاند، أبرز الغائبين عن مونديال قطر ٢٠٢٢

تستضيف قطر بعد اسابيع معدوده العرس الكروي العالمي والحدث الرياضي الابرز على الاطلاق والذي سيحظى بمشاهده ومتابعه ملايين الناس حول العالم، وعلى الرغم من كون هذه النسخه استثنائيه لانها الاولى التي تقام على بلد عربي وفي منطقه الشرق الاوسط وسيغيب عدد من اللاعبين البارزين في الساحه الاوروبيه والذين ينتمي بعضهم الى المنتخبات العربيه، سيكون النجم المصري محمد صلاح احد ابرز الغائبين عن مناسبه كاس العالم وسينضم اليه الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي، سيغيب الثنائي عن المونديال القطري بسبب عدم تاهل منتخبي بلادهما.
نشرت صحيفه ماركه الاسبانيه قائمه تضم 50 لاعبا من ابرز نجوم العالم الذين سيغيبون عن العرس الكروي الاهم على الاطلاق وفي مقالنا هذا سنذكر لكم بعضا من اهم اللاعبين الذين لن يحظون بفرصه المشاركه في. المونديال.
يغيب بعض اللاعبين عن كاس العالم بسبب عدم تاهل منتخبات بلادهم ويغيب اخرون بسبب الاصابه التي ستحرمهم ايضا من المشاركه، يعد اللاعب الفرنسي بول بوجبا احد ابرز المنضمين حديثا الى القائمه وكانت الصحافه الاوروبيه قد اعلنت في وقت سابق من هذا اليوم غياب الغزال الفرنسي بسبب اصابه لازمته مؤخرا، يغيب ايضا اللاعب الانجليزي ريس جيمس عن منافسات كاس العالم بسبب الاصابه علما بان المنتخب بلاده سيتواجد في المجموعه الثانيه التي تضم كلا من الولايات المتحده الامريكيه وايران وويلز.

ابرز الغائبين عن مونديال قطر 2022:

  • محمد صلاح:

يغيب النجم المصري محمد صلاح عن منافسات كاس العالم بسبب عدم تاهل منتخب مصر الى نهائيات المونديال، وكان منتخب السنغال ضد حسم تأهله على حساب الفراعنه خاطفا بذلك التاهل الثاني على التوالي للعرس الكروي.
يضم منتخب مصر لاعبا اخر لا يقل اهمية عن محمد صلاح وهو لاعب ارسنال محمد النني.

  • رياض محرز:

يغيب النجم الجزائري رياض محرز عن مونديال قطر 2022 حيث لن يتمكن منتخب الجزائر من التواجد في النهائيات، يضم منتخب الجزائر كوكبه من اللاعبين اللامعين وياتي على راسهم يوسف البلايلي واللاعب اسلام سليماني.

  • هالاند:
  • يغيب النجم النرويجي العالمي ايرلينج هالاند عن منافسات كاس العالم بسبب عدم تاهل منتخب النرويج النهائيات، ينضم الى الغائبين من منتخب النرويج ايضا اللاعب مارتن اوديجارد لاعب فريق ارسنال الانجليزي.
  • جورجينيو:
    يغيب النجم الايطالي الذي كان احد ابرز المرشحين لنيل الكره الذهبيه العام الماضي عن منافسات المونديال، وكان اللاعب المتوج بدوري ابطال اوروبا مع فريق تشيلسي وبيلقب امم اوروبا مع منتخب إيطاليا عن كاس العالم ويغيب ايضا عن منتخب ايطاليا كل من دوناروما لاعب باريس سان جيرمان وزميله وماركو فيراتي بالاضافه الى فريدريك حيثما الذي تالق في بطوله امم اوروبا وكان احد ابرز الشباب الواعدين في عالم كره القدم.
  • يان اوبلاك:
    يغيب حارس منتخب سلوفينيا ولاعب اتلتيكو مدريد عن كاس العالم برفقة زميله جوسيب اليسيتش.
    فرانك كيسي:
    يغيب الدولي العاجي عن منافسات كاس العالم بسبب عدم تاهل بلاده الى النهائيات ويغيب ايضا اللاعب الاخر سيباستيان هلر الذي اصيب بسرطان الخصيه والذي يلعب في منتخب ساحل العاج وبروسيا دورتموند.
  • ديفيد البا:
    يغيب مدافع بايرن ميونخ السابق وريال مدريد الحالي عن منافسات كاس العالم مع منتخب النمسا ويغيب عن منتخب النمسا ايضا اللاعب مارسيل سابيتزر لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد