صفقة تبادلية مرتقبة بين النصر السعودي والتعاون بالصيف الحالي.. “اثنين مقابل واحد”

فجر الإعلامي الرياضي “علي الحربي” مفاجأة مدوية، بشأن إتمام اتفاق مبدئي بين ناديي النصر والتعاون، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على إبرام صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها الحارس راغد النجار إلى العالمي.

صفقة تبادلية مرتقبة بين النصر والتعاون

مسلي آل معمر رئيس نادي النصر - المصدر: صور جوجل

صفقة تبادلية مرتقبة بين النصر السعودي والتعاون

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “علي الحربي” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ما يلي: “مصادري المؤكدة تقول بأن راغد النجار حارس نادي التعاون سينتقل إلى نادي النصر، خلال هذه الأيام بعقد حتى نهاية 2026م”.

وذكرت تقارير إعلامية بأن الصفقة التبادلية بين النصر والتعاون صارت في مراحلها النهائية، ومن المتوقع أن تتم اليوم الجمعة، ولكن ليس انتقال نهائي إنما على سبيل الإعارة في صفقة تبادلية.

ونوهت التقارير أيضا على أن هناك اتفاق مبدئي بين مجلس إدارتي النصر والتعاون على إعارة الحارس راغد النجار إلى العالمي مُقابل إعارة أمين بخاري وعبدالفتاح آدم.

ومن الجدير بالذكر أن راغد النجار يعتبر من أفضل الحراس في الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان أحد ركائز فريق التعاون في الموسم الماضي.

موعد مباراة الحزم ضد النصر في الدوري السعودي 2023-2024

يحين موعد انطلاق مباراة الحزم ضد النصر في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2023-24، يوم السبت المقبل، والموافق 2 من سبتمبر 2023، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والنصر في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الحزم والنصر على شاشتها، علما بأن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد