صفقة الموسم.. من هو أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد بعد خطفه من على باب الزمالك؟

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم السبت، على الصفحة الرسمية لها، تعاقد أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي بشكل رسمي مع اللاعب أحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري لمدة أربع سنوات ونصف السنة، بعد تنسيق كامل مع محمود الخطيب رئيس النادي وبعد الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والمالية مع الجانب الجزائري في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي أول تصريح للاعب بعد انتقاله للقلعة الحمراء، حيث عبر عن سعادته لخوض تجربة جديدة في القلعة الحمراء واستعداده للمنافسات المحلية والإفريقية، مشيرا إلى أن تلقى العديد من العروض ولكنه فضل أن يرتدي القميص الأحمر، كما شكر إدارة فريق وفاق سطيف على دعمه.

وكشفت قناة النهار الجزائرية، أن اللاعب أحمد القندوسي سيغادر صفوف المنتخب الجزائري المحلي المشارك في كأس أمم إفريقيا للمحليين من أجل الالتحاق ببعثة الأهلي في المغرب استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، حيث يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الأول من فبراير.

 

من هو أحمد القندوسي؟

وولد اللاعب أحمد القندوسي يوم 22 يونيو 1999 ويبلغ من العمر 23 عاما وبدأ ممارسة كرة القدم من خلال ناديه وفاق سطيف الجزائري وتألق في قطاع الناشئين بالنادي وذاع صيته، ويمتلك قدرات كبيرة في منطقة وسط الملعب ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ونجح في خطف الأنظار على المستوى المحلي والقاري بالإضافة إلى قدرته على التسجيل أو صناعة الأهداف وإفساد هجمات الخصوم.
وتم تصعيد القندوسي للفريق الأول بنادي سطيف في 2018 ومنذ ذلك الوقت وهو يقدم مستويات قوية رغم عدم تحقيق الفريق لأي لقب، وخاض مع سطيف نحو 107 في كل البطولات وسجل معهم نحو 22 هدفا وصنع 19 هدفا في مختلف البطولات المحلية والقارية.

سبب فشل انضمام القندوسي للزمالك

وكانت تقارير صحفية أن نادي الزمالك كان على أعتاب التعاقد مع اللاعب أحمد القندوسي خلال الساعات الماضية حيث قدم عرض لوفاق سطيف لشراء اللاعب مقابل 800 ألف دولار ولكنه اشترط الحصول عليه بنظام الإعارة ووضع بند الشراء بنهاية الموسم الحالي، ولكن إدارة سطيف رفضت العرض وطالبت بيع اللاعب بشكل نهائي مقابل مليون دولار لحل جزء كبير من الأزمة المالية التي تواجهها.
وتعد صفقة القندوسي هي ثاني صفقات الأهلي التي خطفها من الزمالك بعد صفقة مروان عطية الذي ضمه الأهلي من صفوف الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد