صفقة القرن.. هل يعلن اتحاد جدة قبول محمد صلاح اليوم قبل انتهاء التسجيل في إنجلترا؟

يسابق نادي اتحاد جدة الزمن لإتمام صفقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وذلك قبل ساعات فقط من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، وتصر العديد من الصحف السعودية على أن “صفقة القرن”، كما يسميها البعض، لأنها ستكون من أهم الصفقات فور إتمامها رسميًا.

صورة اللاعب محمد صلاح- مصدر الصورة: موقع بطولات

أخبار محمد صلاح

  • لم يتبق سوى يوم واحد على الموعد النهائي للتسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر له في الأول من سبتمبر، إلا أنه لم يتبق سوى ثمانية أيام على الموعد النهائي للتسجيل في موسم انتقالات الدوري السعودي.
  • وتشير العديد من الصحف السعودية إلى أن نادي جدة يقترب من إنهاء تعاقده مع ليفربول قبل فترة انتقالات الدوري الإنجليزي، التي تُغلق بعد ظهر الخميس، مؤكدة أن محمد صلاح نفسه يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي المقبول هذا الصيف.
  • فيما أكد الإعلامي السعودي عثمان أبو بكر في حواره مع برنامج “الديوانية” على القنوات الرياضية السعودية أنه علم من مصادر خاصة أن محمد صلاح سيتواجد في مدينة مكة غدًا الجمعة. 

صفقة محمد صلاح

  • أكدت صحيفة ديلي ميل في تقرير لها أمس أن نادي الاتحاد يجهز عرضًا بقيمة 118 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد أن عرض عليه سابقًا 100 مليون جنيه إسترليني.
  • وتضيف الصحيفة أن ليفربول يظل مصرًا على أن نجمه المصري ليس للبيع، خاصة وأن إدارة الريدز تعلم جيدًا أن رحيل محمد صلاح في هذه المرحلة سيزعج المدير الفني يورجن كلوب، خاصة وأن صلاح يعد من الركائز الأساسية في الدوري الألماني.

جماهير الاتحاد تتمنى إتمام صفقة محمد صلاح

  • وقالت صحيفة اليوم السعودية، إن حكومة الاتحاد ليس أمامها سوى إتمام المفاوضات المباشرة مع حكومة ليفربول خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن جماهير العميد ما زالت تحلم بالصفقة التاريخية مع محمد صلاح.
  • ردت الصحيفة السعودية على سؤال جماهير نادي الاتحاد حول إمكانية فسخ محمد صلاح عقده مع ليفربول، وأن إدارة العميد ستدفع الشرط الجزائي في حال موافقة اللاعب على الرحيل.
  • وأضاف أن العقد الجديد لمحمد صلاح، الموقع مع ليفربول في يوليو 2022، لا يحتوي على شرط جزائي يجبر إدارة الرابطة أو أي ناد آخر يرغب في شراء اللاعب على التفاوض مباشرة مع ناديه الإنجليزي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد