صفقة القرن في كرة القدم السعودية: ساديو ماني ينضم إلى نادي النصر مقابل 80 مليون يورو!

فجرت تقارير صحفية صباح اليوم الاثنين أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر مع النجم السنغالي الدولي، ساديو ماني، لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وبات ماني واحداً من أبرز الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها نادي “العالمي” ضم النجم السنغالي إلى صفوفه.

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2022، قادماً من ليفربول الإنجليزي في صفقة قيمتها 34 مليون يورو.

وفي تطورات اليوم، أكد الإعلامي الرياضي الشهير جيمس بينغ، عبر شبكة CBS، أن نادي النصر يقترب بقوة من التوصل إلى اتفاق نهائي مع ساديو ماني. وقد طلبت إدارة العالمي تمويل الصفقة من وزارة الرياضة لتمكين انتقال اللاعب إلى صفوف النادي.

وأوضح بينغ أن قيمة الصفقة ستصل إلى 80 مليون يورو، أي ما يعادل 333 مليون ريال، حيث سيحصل بايرن ميونيخ على 40 مليون يورو كقيمة انتقال ماني، فيما سيرتقب اللاعب السنغالي الحصول على 40 مليون يورو كمقابل مالي للموافقة على الانتقال إلى نادي النصر.

ومن المنتظر أن يثير هذا التوقيع جدلاً واسعاً في أوساط عشاق كرة القدم، حيث يعد ساديو ماني من أبرز النجوم الدوليين في العالم، وتعتبر هذه الصفقة من أضخم الصفقات التي يتم إتمامها في تاريخ الكرة السعودية.

وبهذه الخطوة الجريئة، يسعى نادي النصر إلى تعزيز صفوفه وتعويض بعض الخسائر الأخيرة، وربما تكون هذه الصفقة نقطة تحول هامة في المنافسة على البطولات المحلية والقارية. ومن المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، بعد استكمال الإجراءات الإدارية والطبية اللازمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد