صفقات الساعات الأخيرة.. الزمالك يقترب من ضم صفقة أجنبية من قلب الدوري المصري

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تسابق الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الشتوية والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، حيث تسعى الإدارة لإضافة عناصر جديدة بعد الإعلان بشكل رسمي عن ضم اللاعب ناصر منسي قادما من نادي البنك الأهلي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الزمالك يفاوض فريق أسوان من ضم اللاعب المغربي أحمد بلحاج بعد أن لفت أنظار مسؤولي الزمالك وبعد المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب خلال الموسم الجاري، خاصة بعد فشل الإدارة في ضم اللاعب مروان عطية من نادي الاتحاد السكندري وفشل ضم اللاعب جون إيبوكا الذي رحل إلى الأهلي الليبي، وفشل ضم أحدث الصفقات وهو اللاعب أحمد القندوسي نجم فريق وفاق سطيف الجزائري الذي انتقل بشكل رسمي إلى النادي الأهلي.

وينتظر الزمالك إنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة خاصة بعد الحصول على موافقة المدير الفني للفريق أسامه نبيه والذي أشاد باللاعب، حيث أكد أن انضمامه للفريق سيكون إضافة قوية للفريق.

الزمالك يقترب من ضم بلحاج من أسوان

وقال أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، إنه تعاقد مع جميع اللاعبين المنضمين للزمالك ولا يتهرب من المسؤولية ولكن جميع الصفقات كانت بقرار من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن صفوف الفريق وتم تعيين أسامه نبيه بدلا منه.

وأضاف المشرف العام على الكرة، تم التعاقد مع لاعبين جيدين عكس ما يتم تصويره للجمهور بأنها صفقات فاشلة، مضيفا “تعرضنا للهجوم عندما تعاقدنا مع الونش وأحمد سيد زيزو وأيضا أشرف بن شرقي لأنه جاء من الدوري الدرجة الثانية في فرنسا لذلك لا يجب التسرع في الحكم على اللاعبين”.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم تألقوا مع أنديتهم وحققوا معجزة في الموسم الماضي بالتتويج ببطولة الدوري وبطولة كأس مصر على الرغم من إيقاف القيد والاستعانة باللاعبين الناشئين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد