صراع ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم مهاجم بطل المغرب

دخل الثلاثي المصري الأهلي والزمالك وبيراميدز في صراع شرس من أجل التعاقد مع مهاجم بطل الدوري المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعاني الثلاثي من فقر على مستوى مركز قلب الهجوم، وهو ما دفعهم للبحث عن تدعيم قوي خلال الميركاتو استعدادًا للموسم المقبل.

من ينتصر في سباق التعاقد مع رضا سليم؟

وكشفت تقارير مغربية عن الصراع الشرس بين الأندية المصرية وعلى رأسهم ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، للحصول على خدمات نجوم الدوري المغربي، والحديث في هذا الوقت على اللاعب ضا سليم مهاجم فريق الجيش الملكي بطل المسابقة المحلية.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف أحد الأندية المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب المقابل المادي الكبير الذي سيتم عرضه على اللاعب، والراتب الضخم الذي يبتعد كثيرًا عن الاستثمارات التي تدفعها الأندية المغربية.

ولعل أببرز ما يدور في عقب الأندية المغربية، هو كيفية الحفاظ على نجومها من الرحيل صوب أندية منافسة قاريًا على البطولات الأفريقية، وذلك بعد أسابيع قليلة من تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال على حساب الوداد الرياضي.

وشهدت السنوات الأخيرة، قدوم عدد لا بأس به من اللاعبين المغاربة للدوري المصري، وهم وليد آزارو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وبدر بانون وحميد أحداد وزكرياء الوردي، فيما لا تزال بعض الأسماء مستمرة حتى الآن وهم وليد الكرتي ومحمد الشيبي وأحمد بلحاج وعبد الكبير الوادي.

والقاسم المشترك بين اللاعبين السابق ذكرهم، أن جميعهم مروا على الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز، باستثناء عبد الكبير الوادي الذي ينشط في نادي سموحة السكندري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد