” صراع اللقب” موعد مباراة الوداد أمام صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي 2023 وأهم القنوات الناقلة

في جو مليء بالتحدي والإثارة، يستعد الوداد لاستضافة صن داونز في مباراة كلاسيكية مثيرة تأتي ضمن نهائي النسخة الأولى من دوري الأبطال الأفريقي لعام 2023، حيث أن المباراة ستُقام مساء الأحد، الخامس من نوفمبر الجاري، على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس، ويعد هذا اللقاء تحديًا كبيرًا للفريقين الذين يتطلعان إلى تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب خطوة أخرى نحو التتويج بلقب النسخة الأولى من دوري الأبطال الأفريقي، وتسهيل مهمة لقاء الإياب، الذي سيُقام في جنوب أفريقيا في الثاني عشر من الشهر الجاري، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بموعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الوداد أمام صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي 2023

موعد مباراة الوداد أمام صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي 2023

صن داونز ضد الوداد في الدوري الأفريقي

في مشهد مثير ينتظره عشاق كرة القدم الأفريقية، يستعد الوداد المغربي وصن داونز الجنوب الأفريقي للقاء في المواجهة الكبرى لنهائي النسخة الأولى من دوري الأبطال الأفريقي، وهذا اللقاء المرتقب من المقرر أن يُقام مساء الأحد على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

تُعتبر هذه المواجهة واحدة من أبرز المواجهات بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بلقب البطولة، حيث تأهل الوداد المغربي رسميًا إلى النهائي بعد فوزه في مباراة ركلات الترجيح على الترجي التونسي، بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتطلع الوداد إلى تحقيق أول ألقاب النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم وتعويض جماهيره عن خسارة النسخة السابقة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

من جهة أخرى، تأهل فريق صن داونز الجنوب الأفريقي إلى النهائي بعد التعادل السلبي في مباراة الإياب ضد الأهلي المصري، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفٍ نظيف، وهذا التأهل يجعله يُحقق حلم الوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريقين سبق وأن تقابلا 12 مرة في دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الوداد 4 انتصارات مقابل 5 تعادلات و3 انتصارات لصن داونز.

الوداد وصن داونز

موعد مباراة الوداد أمام صن داونز في نهائي دوري السوبر

يأتي موعد مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي “النسخة الأولى” 2023 مساء الأحد الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، حيث ستُقام المباراة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس – Stade Mohammed V بمدينة الدار البيضاء بالمغرب العربي، والتي من المنتظر أن تكون بداية انطلاق المباراة حسب توقيتات المدن والعواصم كالتالي:

  • تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت المغرب العربي وتونس والجزائر وإنجلترا والبرتغال.
  • بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة الليبية طرابلس والعاصمة السودانية الخرطوم.
  • فيما تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن والصومال.
  • كما تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

لمتابعي ومحبي وعشاق بطولة السوبر الإفريقية، سيمكنكم مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز عبر مجموعة متنوعة من القنوات العربية المجانية، حيث يتصدر هذه القنوات قناة الرياضية المغربية “Arryadia” بجودة SD/HD بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة متاحة أيضًا على “أبو ظبي الرياضية 1” وقناة “بي إن سبورتس” المفتوحة، وأيضًا على قناة “أون تايم سبورتس” وقناة “SSC السعودية”. ولن ننسى قناة AD SPORTS 1 الإماراتية.

أما إذا كنت تفضل متابعة البث المباشر عبر الإنترنت، يمكنك القيام بذلك عبر موقع “يوتيوب” من خلال حسابات “أبو ظبي الرياضية” وبي إن سبورتس والرياضية المغربية.

كما يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة من خلال تطبيق “شاهد” وتطبيق “تود” وتطبيق “Starzplay”، بالإضافة إلى زيارة الموقع الرسمي لقنوات “أبو ظبي الرياضية”.

سيقوم المعلق الرياضي المميز محمد العدالي بمتابعة وتعليق المباراة على قناة Arryadia SD/HD المغربية، والمعلق الرياضي جواد بدة عبر قناة بي إن سبورت، وعامر عبد الله عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد