صدمة قوية لإدارة الأهلي بشأن صفقة المهاجم الجديد

تسعى إدارة النادي الأهلي لحسم صفقة المهاجم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة المدير الفني مارسيل كولر في تدعيم الخط الهجومي بمهاجم أجنبي قوي قادر على قيادة الفريق للمرحلة المقبلة، ومواصلة المنافسة على جميع البطولات.

صدمة قوية لإدارة الأهلي بشأن صفقة المهاجم الجديد

الجيش الملكي يرفض بيع المهاجم للأهلي

وأوضحت صحيفة “هوسبورت” المغربية، أن إدارة نادي الجيش الملكي المغربي رفضت بيع المهاجم رضا سليم، وتراجعت عن قرارها بإمكانية رحيل اللاعب إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصةً وأن الأنباء أشارت إلى تقديم المارد الأحمر عرضًا رسميًا للتعاقد مع نجم الفريق المتوج بلقب الدوري المغربي.

وأكدت الصحيفة على أن العروض التي قدمها الأهلي وبعض الأندية الأخرى لم ترتق لطموحات نادي الجيش الملكي المغربي، لذا قرتت إدارته عدم الموافقة على بيع اللاعب، وتمسكت بتواجده في الموسم المقبل.

ولا يزال مركز المهاجم الصريح يمثل صداعًا في رأس الجهاز الفني ومجلس إدارة الأهلي، ولعل أبرز الأسماء التي تواجدت على طاولة المفاوضات في الصيف الجاري، كان جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي، ورضا سليم لاعب الجيش الملكي.

وتراجعت أسهم جوستافو سوزا بعدما رفض ناديه الكوري الجنوبي فكرة رحيله رغم المفاوضات الجادة من جانب القلعة الحمراء، حيث أشارت المصادر أن السبب الحقيقي وراء تعثر الصفقة حتى الآن، هو عدم تعاقد جيونبوك مع مهاجم بديل للبرازيلي صاحب الـ29 عامًا.

ونجح المارد الأحمر في التعاقد مع أول صفقات الموسم الجديد، بعدما اعلن رسميًا ضم إمام عاشور نجم وسط منتخب مصر الأول، والقادم من ميتلاند الدنماركي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد