صدامات نارية في قرعة خليجي 25

أسفرت قرعة كأس الخليج العربي 25، التي ستقام العام المقبل 2023 في العراق، عن مواجهات نارية، بعد سحب قرعة دور المجموعات، اليوم الثلاثاء.

كأس الخليج العربي

ووفقًا للحساب الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد حل المنتخب السعودي في المجموعة الأولى رفقة منتخبات العراق واليمن وعُمان.

أما المنتخب البحريني الذي يعد حامل لقب كأس الخليج العربي، حل في المجموعة الثانية رفقة الثلاثي قطر والإمارات والكويت.

وذكر حساب اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، حضر حفل سحب قرعة خليجي 25، رفقة عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي.

وذكر حساب الاتحاد العراقي لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أسفرت نتائج قرعة منافسات كأس الخليج العربي لكرة القدم 25، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، في فندق جراند ميلينيوم البصرة، عن وقوع المنتخب العراقي إلى جانب منتخبات اليمن والسعودية وعُمان في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البحرين والكويت وقطر والإمارات”.

يذكر أن منتخبي السعودية وقطر يستعدان للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تنطلق خلال نوفمبر/تشرين ثان المقبل، وتستمر حتى ديسمبر/كانون أول.

ويدرب المنتخب السعودي، المدير الفني الفرنسي هيرفي ريناد، أما الإسباني فليكس سانشيز يدرب منتخب قطر، وقاده من قبل لحصد لقب كأس أمم آسيا 2019، والتي أقيمت في الإمارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد