صحيفة سبورت بيلد: بايرن ميونيخ الألماني ما زال متمسكاً بهاري كين حتى لو انتظر للموسم المقبل

ذكرت العديد من التقارير الصحفية اليوم الأربعاء أن نادي بايرن ميونيخ الألماني ما زال متمسكاً بضم المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم نادي توتنهام، وأكدت أن الفريق الألماني مستعد للانتظار حتى العام القادم إذا فشل في التعاقد معه هذا الموسم.

وذكرت صحيفة بيلد في تقريرها اليوم الأربعاء أن اللاعب الإنجليزي مستعد للبقاء هذا الموسم مع توتنهام ثم بعد ذلك ينتقل إلى بايرن ميونخ في العام القادم مجاناً بعد انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

عرض بايرن ميونيخ لضم اللاعب

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية أن هاري كين والنادي الألماني اتفقا على دفع 70 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب إلى الدوري الألماني، ولكن النادي الإنجليزي رفض هذا العرض ثم تقدم بعد ذلك بايرن ميونيخ بعرض آخر قيمته 80 مليون يورو لكن رئيس توتنهام دانييل ليفي يريد الحصول على 100 مليون يورو مقابل المهاجم الإنجليزي.

مستقبل هاري كين

وشاعت العديد من الأخبار أن باريس سان جيرمان مهتم هو الآخر بضم قائد المنتخب الإنجليزي البالغ من العمر 29 عام والذي من المقرر أن ينتهي عقده مع توتنهام في الموسم المقبل 2024، وإذا فشل النادي الألماني في التعاقد معه هذا الموسم سيتجه إلى بديل آخر لحين انتهاء عقده في الموسم المقبل ثم يرحل إليه مجاناً خاصة وأن اللاعب يرغب في الانتقال إلى بايرن ميونخ.

بديل هاري كين في بايرن ميونيخ إذا فشلت الصفقة

وتتضمن الأسماء المطروحة على بايرن ميونخ في حين فشل في التعاقد مع هاري كين جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي أو فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خاصة بعدما عانى الفريق في الموسم الماضي بعد رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد