صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يقترب من مزاملة خصمه العنيف في الدوري السعودي

يبدو أن قصة محمد صلاح وليفربول تُكتب سطورها الأخيرة، بعد التقارير القوية التي أكدت بإن اللاعب يقترب من إجراء الكشف الطبي خلال الفترة المقبلة، من أجل الانضمام لاتحاد جدة السعودي.

وأكدت تقارير صحفية أن صلاح سيُجري الكشف الطبي خلال الأسبوع الجاري في مدينة دبي الإماراتية، ثم بعد ذلك سيقوم بتوقيع العقود.

وأوضحت أن إدارة الاتحاد السعودي والدولي المصري اتفقا على كل شيء يخص التعاقد والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.

اتحاد جدة يبحث جمع محمد صلاح وراموس معًا

محمد صلاح وراموس
المصدر/ منصة x

في سياق متصل، أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن محمد صلاح من المحتمل أن يجتمع مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس في اتحاد جدة، حال انضما الثنائي لاتحاد جدة خلال الميركاتو الحالي.

وأوضحت أن هناك حساسية بين صلاح وراموس، بعد الحادثة الشهيرة التي بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

فقد تسبب التدخل العنيف لراموس على الملك المصري في خلع بالكتف، ليخرج اللاعب على إثرها باكيًا من المباراة، في ضربة موجعة للعملاق الإنجليزي.

وكان الريدز قد تعرض لخسارة اللقب، بعد الهزيمة من ريال مدريد بنتيجة 3/1، حيث أفتقد ليفربول لإمكانيات صلاح، والتي كان يعول عليه المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في الجانب الهجومي أمام الملكي.

وهاجم كلوب راموس، حيث وصف تدخل المدافع الإسباني على لاعبه النصري بالوحشي والعنيف.
فيما أكد محمد صلاح في تصريحات صحفية أن واقعة راموس تعد جزءًا من الماضي، ولا يفكر فيما فعله راموس بنهائي الشامبيونزليج 2018 معه.

الجدير بالذكر أن اتحاد جدة دخل في مفاوضات قوية مع راموس للتعاقد معه، وذلك لتدعيم خط الدفاع بعد إصابة الدولي المصري أحمد حجازي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد