صحفي موثوق يكشف عن مدرب تشيلسي الجديد

يواصل مسئولو نادي تشيلسي العمل لحسم ملف المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلفًا لغراهام بوتر، الذي تمت إقالته قبل أيام قليلة، ويبدو أن إدارة تود بويلي اقتربت من حسم اسم المدرب الجديد للبلوز.

غراهام بوتر تشيلسي

وأعلن نادي تشيلسي رسميًا، يوم الأحد الماضي، إقالة المدرب غراهام بوتر بسبب سوء النتائج، وذلك بعد 7 أشهر فقط من تعيينه خلفًا لتوماس توخيل.

وفي الوقت الذي تكثف فيه إدارة تشيلسي العمل لتعيين مدير فني جديد للفريق في وقتٍ حساس من الموسم وقبيل مواجهة صعبة ومصيرية ضد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ظهرت أولى المؤشرات القوية للكشف عن هوية مدرب الفريق اللندني الجديد.

نقلًا عن الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، فإن إدارة تشيلسي كانت تفاضل بين تعيين الألماني جوليان ناغلسمان، الذي تمت إقالته مؤخرًا من تدريب بايرن ميونيخ، ولويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة.

وأكد أن المفاوضات بدأت بالفعل من جانب تشيلسي مع ناغيلسمان وإنريكي، وتم الاستقرار على تعيين الأخير ليقود الفريق، بينما لا تزال المفاوضات قائمة.

لويس إنريكي

وتابع الإعلامي المقرب من برشلونة، أن المدرب السابق للبلوغرانا توجه بالفعل إلى العاصمة الإنجليزية لندن صباح اليوم الأربعاء، رفقة وكيل أعماله، لعقد اجتماعات مع مسئولي تشيلسي واستكمال المفاوضات لإسناد المهمة الفنية للفائز بالسداسية مع البرسا عام 2015.

واختتم روميرو حديثه بأن الساعات القليلة المقبلة ستشهد حسم ملف مدرب تشيلسي الجديد، وأن الإعلان عن تعيين لويس إنريكي مسألة وقت لا أكثر.

لويس إنريكي

من الجدير بالذكر أن إنريكي يكمل شهره الخامس دون عمل منذ أن تمت إقالته من تدريب منتخب إسبانيا عقب الخروج من منافسات كأس العالم على يد المنتخب المغربي.

يُذكر أيضًا أن إنريكي قاد الماتادور الإسباني لـ 38 مباراة بين مسابقات ومختلفة وودية، حقق الإسبان الفوز في 20 مناسبة وخسر 7 أخرى، بينما تعادل في 11 لقاء.

كما يمتلك إنريكي سجل قوي مع برشلونة في الفترة بين يوليو 2014 حتى يونيو 2017، إذ قاد البلوغرانا في 181 مباراة وفاز في 138 منها، بينما خسر في 21 وتعادل في 22 فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد