شوفي السعيد: لهذا السبب حدث اشتباك بين لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

قال شوفي السعيد، دفاع نادي الزمالك، إن السبب خلف الاشتباك الذي حدث بعد مباراة النادي الأهلي والنادي الزمالك هو الكرة المشتركة بينه وبين لاعب النادي الأهلي عماد متعب، والتي التحم معه بقوة بسببها، وفجأة تعرض للسباب من مهاجم الأهلي الذي على أثره تدخل باقي زملاءه واشتبكوا مع شوفي السعيد ومع لاعبي نادي الزمالك الذين تدخلوا هُم الآخرون لانهاء الأمر.

شوقي السعيد لهذا السبب حدث اشتباك بين لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

شوفي السعيد لهذا السبب حدث اشتباك بين لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

وأضاف شوفي السعيد الذي فاز فريقه نادي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة أمام هدف واحد وتوج بطلًا لكأس مصر: ” لقد انتهى الأمر سريعًا، ولم يحدث أي شيء لكنها كانت عصبية ملعب فقط”، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية بتتويج فريقه الزمالك بأول بطولة له مع نادي الزمالك.

احتفال الزمالك بحصد كأس مصر
احتفال الزمالك بحصد كأس مصر

وتمنى شوفي السعيد أن يحصد كُل بطولات وألقاب كرة القدم القادمة، مشيرًا إلى أن أحد أحلامه كانت ارتداء قميص نادي الزمالك البيضاء، والتتويج بكأس مصر. ويذكر أن الجهاز الفني لنادي الزمالك كان يجهز لاعبيه نفسيًا وبدنيًا قبل لقاءه مع النادي الأهلي حيث قالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية إن جهاز نادي الزمالك عقد حلقات لقراءة القرءان الكريم خلال معسكرات متعددة للقاء النادي الأهلي كان يحضر فيه كُل اللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني.

ونجح نادي الزمالك بحصد لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي أمام نادي الأهلي بعد فوزه بالمباراة الأخيرة أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ويسعى جهاز نادي الزمالك بمواصلة قراءة القرءان في معسكرات المباريات القادمة دون انقطاع بنية تقرّب اللاعبين إلى الله، وليوفقهم في الفوز في المباريات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد