شوبير يُعلن تعاقد بيراميدز رسمياً مع مصطفى فتحي لاعب التعاون

في إطار الجهود التي قامت بها إدارة نادي بيراميدز، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأفضل اللاعبين خلال الفترة القادمة، نجح النادي في التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب والنجم الدولي “مصطفى فتحي” صانع الألعاب من صفوف نادي التعاون السعودي.

بيراميدز

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي في بيراميدز

حيث وقع اللاعب عقود انضمامه لفريق نادي بيراميدز لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع وجود إمكانية تفعيل بند الشراء بشكل نهائي مع نهاية الإعارة، وذلك بعد الاتفاق مع نادي التعاون السعودي على كافة التفاصيل المادية من أجل إنهاء الصفقة.

أحمد شوبير يعلنها رسمياً

أعلن الإعلامي الشهير “أحمد شوبير” منذ قليل عن انضمام اللاعب “مصطفى فتحي” لاعب نادي التعاون السعودي إلى نادي بيراميدز، وذلك من خلال تدوينه له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”، والتي أكد من خلالها على توقيع اللاعب رسمياً لنادي بيراميدز.

مواليد اللاعب

ويعتبر اللاعب مصطفى فتحي من أهم أسماء الكرة المصرية، حيث أنه من مواليد 2 مايو 1994، وبدأ مشواره الكروي في نادي نبروه ثم انتقل إلى نادي الزمالك، وبعدها انتقل إلى نادي التعاون السعودي، سموحة، الزمالك، قبل أن يعود من جديد إلى التعاون ثم الإعارة إلى نادي بيراميدز.

تعليق نادي التعاون

من جانبه أكد “سليمان الفهيد” المتحدث الرسمي باسم نادي التعاون السعودي، أنهم الآن في حالة حداد على وفاة رئيس النادي السابق وملتزمون الصمت، من خلال تصريح صحفي خاص بشأن انتقال اللاعب.

والجدير بالذكر أن اللاعب “فتحي” قد تخلف عن الانضمام إلى التعاون السعودي هذا الموسم، بسب تعذر سفره بسبب بعض الاشتراطات الخاصة بالتجنيد والخدمة العسكرية، ويمتد عقد الدولي المصري مع نادي التعاون حتى 30 يونيو 2025.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد