شوبير يكشف حالة وحيدة لانتقال رضا بوبو وعمر كمال إلى الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، آخر المستجدات الخاصة بمفاوضات الأهلي والزمالك لضم رضا بوبو وعمر كمال، وأوضح شوبير خلال برنامجه عبر راديو أون سبورت أن النادي لا يفكر التفريط في أى لاعب ويحظى للاستفادة بخدمات الجميع من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الذي يشارك في الكونفدرالية الأفريقية، في ظل سعى العديد من اللاعبين إلى الانتقال إلى صفوف الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

شوبير يكشف حالة وحيدة لانتقال رضا بوبو وعمر كمال إلى الأهلي والزمالك

فيوتشر متمسك ببقاء رضا بوبو وعمر كمال

ولفت نائب رئيس نادي فيوتشر أن إدارة النادي متمسكة بحق الفريق في بقاء جميع اللاعبين وعلى رأسهم محمد رضا بوبو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الأهلي في حين يسعى الزمالك للحصول على خدمات عمر كمال خلال الفترة الماضية من أجل دعم صفوف الفريق الدفاعية وذكر شوبير أن النادي يرغب في الاعتماد على قوامه الأساسي بشكل كامل وعدم التفريط في أى لاعب حاليًا.

شوبير يكشف حالة وحيدة لانتقال رضا بوبو وعمر كمال إلى الأهلي والزمالك

فرصة وحيدة أمام الأهلي والزمالك

ولفت شوبير إلى ان هناك حالة وحيدة وفرصة تسمح للاعبي فيوتشر بالرحيل والانتقال إلى الأهلي والزمالك التي ترغب في التعاقد معهم وهي عدم مشاركتهم رفقة الفريق في البطولة الأفريقية، من أجل قيدهم مع الأندية الجديدة.

وأوضح شوبير أنه طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن الحالة الوحيدة التي تسمح لهم بالمشاركة الأفريقية مع أندية أخرى رغم قيدهم في فيوتشر، هي عدم مشاركتهم بقميص فيوتشر في أي مباراة ينظمها الاتحاد الأفريقي.

ويسعى الأهلي إلى حسم صفقات الصيف الجاري والانتهاء من الملفات أو معظمها على أقل تقدير قبل انطلاق معسكره الخارجي المقرر أن يقام في هولندا في سبتمبر الجاري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد