شوبير يفجر مفاجأة بشأن مدرب الزمالك الجديد وخليفة فيريرا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن خليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومن المنتظر عقد جلسة حاسمة لرحيله اليوم الإثنين، موضحا أن المدير الفني القادم أجنبي وليس مصريا.

 

كواليس اختيار مدرب الزمالك الجديد

وصرح شوبير عبر برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم “مع شوبير” عن كواليس مدرب الزمالك الجديد حيث يتولى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور اختيار المدرب الأجنبي الجديد “.

وتابع أن الاتفاق مع المدرب الجديد قد تم قبل فوز الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن فوز الزمالك جعل رحيل فيريرا يتأجل وقتها.

وختم حديثه أن خسارة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون مقابل أعاد اتفاق أمير مرتضى منصور مع المدرب الأجنبي الجديد، والمنتظر إعلان اسمه خلال الساعات القليلة القادمة بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وفي سياق آخر يستعد نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور ال 16 لبطولة كأس الرابطة المحترفة، بمباراة يودع فيها الخاسر البطولة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد