شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة سارة بشأن نجم الأهلي «بيرسي تاو»، موضحًا أن الجهاز الطبي للفريق الأحمر أعلن شفاء اللاعب تمامًا من الإصابة بعد أن أعطاه وقت كافي من أجل التعافي، مؤكدًا أن «مارسيل كولر» المدير الفني للمارد طلب من «تاو» التواجد في المران الجماعي للفريق.

«كولر» يشيد بمهارات «بيرسي تاو»

وأضاف «شوبير»، في تصريحات إذاعية، عبر إذاعة «أون سبورت إف أم»، المدرب الفني «كولر» يشيد بمهارات اللاعب «بيرسي تاو» ومقتنع تمامًا به، مؤكدًا أنه يعد «تاو» الآن للمشاركة في مباراة السوبر أمام الزمالك ثم في مباراة الدوري المصري أمام أسوان، موضحًا أنه لديه القناعة أنه قادر على صناعة الفارق حالة مشاركته في المباراة المقبلة.

«بيرسي تاو» يشارك في التدريبات الجماعية

وكان قد شارك اللاعب كلنو بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، أمس الأحد، بشكل كامل بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي، حيث انتظم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري

وكان قد فاز فريق النادي الأهلي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ٣٢ لبطولة بدوري أبطال إفريقيا بنتيجة ٣-٠ في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الأهلي we السلام، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الإسماعيلي والمحدد لها الأربعاء المقبل في انطلاق منافسات الدوري الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد